قـيـد الـتـطـويـر والابــــدآآآعــــــ

اهلا وسهلا بكم في منتدانا المحترم:
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوردخولالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» انت ماعليك الا ان تضحك
الأحد يونيو 14, 2009 9:28 am من طرف RAwAN

» ادخل ..وجرب ذكاءك..من دون حل
الثلاثاء يونيو 09, 2009 1:50 am من طرف زائر

» صحيتـ منـ النومـ فجأة‎
الجمعة مايو 22, 2009 3:17 am من طرف RAwAN

» صور انمي روعه
الجمعة مايو 22, 2009 12:15 am من طرف RAwAN

» ادخل السجن ..وميييييييييين يطلعك منه ؟؟؟
الجمعة مايو 22, 2009 12:14 am من طرف RAwAN

» لعبة القتال الاروع على الاطلاق
الجمعة مايو 22, 2009 12:10 am من طرف RAwAN

» اقدم سياره
الأربعاء أبريل 29, 2009 12:16 pm من طرف اميره بكلمتي

» صور تجنن لمايكل جاكسون الحق لا يفوتك
الأربعاء أبريل 29, 2009 12:09 pm من طرف اميره بكلمتي

» اذا جاوبت خطأ على هالسؤال معناه انك طبيعي ومو محتاج طبيب نفس
الأحد مارس 22, 2009 7:46 am من طرف فيفي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
RAwAN
 
zaed
 
دلع كوول
 
اميره بكلمتي
 
الوفي الراحل
 
king love
 
سُہُـgggمٌـے
 
فيفي
 
نمر أسيا
 
حلووة البنات
 

شاطر | 
 

 التعصب اللرياضي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوفي الراحل
vib
vib
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 31
اعلام الدول :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 09/11/2008

مُساهمةموضوع: التعصب اللرياضي   الجمعة يناير 02, 2009 7:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


انتشر في المملكة خاصة والخليج عامة

حب رياضة كرة القدم –وقد شاركوا الفتيات

في حب هذه الرياضة---وهي رياضة جميله في حد ذاتها

ولكن –أطلت على مجتمعا تنأ الرياضية مؤخراً—ظاهره بعيده كل البعد عن الروح الرياضة

القائمة على المنافسة الشريفة ------هذه الظاهرة التي اعتبرها دخيلة على مجتمعنا المسلم

الذي يتمسك بالأخلاق الإسلامية----فكيف يجتمع أمران متناقضان خلق كريم وتعصب

يصل إلى حد الجنون—وللأسف هذا مانشاهده في ملاعبنا وبين شبابنا هذه الأيام

التعصب الذي يصل إلى حد الإضرار بالا رواح –والممتلكات الخاصة—

وهذا مانراه----------------------------------------------- بعد كل مباراة

وقد سمعنا قصص كثيرة نتيجة التعصب الخا طىء----فتقول إحدى الأخوات

أخي عند خسارة فريقه يضرب بناته الثلاثة التي لم تتجاوز أعمارهم العشرة سنوات

وأخر يقول نتيجة تسديد الخصم هدف في مرمى فريقي عضضت لساني من الغضب

لدرجة انقطع جزءا منه ولولا العناية الالهيه وذهابي إلى المستشفى لكان فقدته

وزوجة تقول سبب طلاقي----- إني تهكمت ببعض الكلمات على فريق زوجي الخاسر

صدقوني هذه القصص ليست من وحي الخيال ------ بل هي صور من صور مجتمعنا

التي تحدث----------------------------------------------------- بعد كل مباره


تحيااااااااااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zaed
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 156
الموقع : موجود
اعلام الدول :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
كيف تعرفت علينا ؟؟ : عن طريق احلى منتدى
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: التعصب اللرياضي   الأربعاء يناير 07, 2009 3:20 am

مشكوور اخوي على جهود يقول
المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

مع خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zaeed.3arabiyate.net
RAwAN
المشرف\هـ العام
المشرف\هـ العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 215
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 30/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: التعصب اللرياضي   الأربعاء يناير 21, 2009 11:44 am

يسلموو على الموضوع الروعه
تحياتي

_________________


[b]؟ أحــ..ـــم أحــ..ـــم تست تست 123


RAwAN هون يس يس وهل يخفى القمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التعصب اللرياضي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قـيـد الـتـطـويـر والابــــدآآآعــــــ :: محمية كرة القدم-
انتقل الى: